قريباً.. عرض “السلام” من أكاديمية “سوريانا” معتمداً لدى هيئة الأمم المتحدة

شام تايمز – خاص

أكد وزير التربية الدكتور “دارم طباع” أن العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” كان جميل جداً، متمنياً تسجيله بالكامل لأنه ينسجم تماماً مع الهدف الرابع عشر من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، ويمكن اعتباره برنامج توعية للأطفال.

وصوّر العرض فكرة “السلام” من خلال الصراع بين الخير والشر، حيث دارت أحداثه حول المواجهة بين الفريقين والتي انتهت بانتصار الخير، مع وجود عنصر الإبهار والتجديد في كل لوحة من لوحات العرض، وهو من إخراج أكاديمية “سوريانا” وإشراف المدربة “ديانا درويش”.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” بالتعاون مع وزارة الثقافة ودار الأسد للثقافة والفنون والمؤسسة العربية للإعلان، ومؤسسة “ميّار الدولية” للإنتاج والتوزيع الفني، ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبشراكة إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

شاهد أيضاً

كندا تشترط على رعاياها النساء من أسر “داعش” إعادة أطفالهن فقط

شام تايمز – متابعة كشف تقرير عن رفض الحكومة الكندية استقبال نساء من رعاياها من …