الطفلة “فاطمة يحيى”: سعيدة بحضور عرض “السلام”

شام تايمز – خاص

أعربت الطفلة “فاطمة يحيى” التي حضرت عرض “السلام” في يومه الثاني المخصص لدور الأيتام المقام على خشبة دار الأوبرا بدمشق، عن سعادتها بحضور العرض، مشيرةً إلى أنها أعجبت بأزياء المشاركات ورقصاتهم.

وصوّر العرض فكرة “السلام” من خلال الصراع بين الخير والشر، حيث دارت أحداثه حول المواجهة بين الفريقين والتي انتهت بانتصار الخير، مع وجود عنصر الإبهار والتجديد في كل لوحة من لوحات العرض، وهو من إخراج أكاديمية “سوريانا” وإشراف المدربة “ديانا درويش”.

ويأتي العرض المسرحي البصري الراقص “السلام” بالتعاون مع وزارة الثقافة ودار الأسد للثقافة والفنون والمؤسسة العربية للإعلان، ومؤسسة “ميّار الدولية” للإنتاج والتوزيع الفني، ومجمع “آب تاون” وأكاديمية “سوريانا”، وبشراكة إعلامية من شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

يذكر أن أكاديمية “سوريانا” أسسها عام 2017 البطل العالمي “فادي بهلوان” والمدربة الأكاديمية الدولية “ديانا درويش”، حيث تعمل على تدريب وتطوير كوادر شبابية في الرقص الحديث والمعاصر والباليه والأكروبات والأداء التمثيلي واختصت بتدريب الجمباز، وحصل أطفالها على العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولات المحلية والعربية والدولية التي شاركوا بها.

الشريك الإعلامي: شبكة “شام تايمز” للإنتاج الإعلامي.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد ضحايا انفجار مصنع في بنسلفانيا الأمريكية إلى 7 قتلى

شام تايمز – متابعة ارتفع عدد ضحايا انفجار مصنع الشوكولا بولاية “بنسلفانيا” الأمريكية الذي وقع …