فتاة أمريكية تملك واحد من أطول الألسنة بالعالم!

شام تايمز – متابعة

“أدريان لويس” فتاة أمريكية وصاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم، والتي تحلم أن تحقق حلمها وتصبح صاحبة “أطول لسان بالعالم” وتدخل موسوعة “غينيس”.

وعدد من أفراد عائلة والدة “لويس” لهم ألسنة طويلة للغاية أيضاً، وهو ما عقّبت عليه الفتاة بالقول: “أشعر وكأنني ورثت ذلك، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائماً إخراج لسانها”، في حين قالت والدة “لويس” التي تمتلك لساناً طويلاً أيضاً، إن جدها الأكبر كان لسانه طويلاً جداً ولسان جدتها لوالدتها أيضاً كان طويلا جداً”.

وكانت “أدريان لويس” تعتقد أنها تمتلك أطول لسان في العالم، بالرغم من أنها ليست صاحبة أطول لسان بالتاريخ، وبدأت “لويس” تعتاد تدريجياً على الأمر، ومؤخراً بدأت في توظيفه.

واليوم تمتلك “لويس” قناتها الخاصة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الأخرى على “تويتر” و”إنستغرام” و”فيسبوك”، حيث تجيب من خلال هذه الحسابات على أسئلة حول لسانها، كما تعرض بعض الحيل الطريفة.

وتأمل “لويس” في أن يتم إدراجها كصاحبة أطول لسان بالعالم ضمن موسوعة “جينيس”، حيث لم يتم قياس لسانها من قبل الموسوعة المخصصة للأرقام القياسية بعد، وحتى الآن لا يزال رقم موسوعة “غينيس” لأطول لسان في العالم  بقياس أكثر من 9.9 سم.

شاهد أيضاً

روسيا تبدأ عملية إنتاج ضخم للمسيرات تلبية لاحتياجات العملية العسكرية الخاصة

شام تايمز – متابعة أعلنت سلطات مقاطعة “بريموريه” الروسية أن شركة خاصة بإنتاج الطائرات المسيرة، …