مدير عام شركة “كيركارد”: قرار رفع رأسمال الشركة إلى 250 مليون ليرة “إيجابي” ويساعد على تطوير خدماتها

شام تايمز – رغد عيسى

أوضح “عادل الخضر” مدير عام شركة “كيركارد” لإدارة نفقات التأمين الصحي أن موافقة وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك على رفع رأسمال الشركة إلى 250 مليون ليرة، هو “قرار إيجابي” فيما يخدم تقوية مركز الشركة المالي.

وأضاف “الخضر” أن القرار يساعد على تطوير أعمال الشركة فيما يخص التأمين الصحي، بالإضافة إلى رفع مستوى الأمور المرتبطة به طبياً، وإتاحة الفرصة لإحداث البرامج التدريبية مستقبلاً للموظفين، ورفد كل التفاصيل الدقيقة المرتبطة بصلب العمل.

وأشار المدير “الخضر” إلى أن “كير كارد” تعمل على تقوية شبكة طبية خاصة للنهوض ضمن السوق خلال فترة وجيزة، تسعى إلى تخديم جميع الأماكن على مستوى سورية.

وحول الخطة المستقبلية، بيّن “الخضر” أن هنالك رؤى لتطوير أدوات ونظام الشركة، والدخول بسوق التأمين السورية، لافتاً إلى تواصلهم الدائم مع الهيئة العامة للإشراف على التأمين والمؤسسة، وتقديم جميع خدماتهم باتجاه شركات التأمين.

ووافقت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بناءً على القرار رقم “18” تاريخ 8 كانون الثاني الجاري، على رفع رأس مال شركة “كير كارد” ليصبح 250 مليون ليرة سورية، وذلك وفق على ما تم إقراره باجتماع الهيئة العامة الغير عادي للشركة المنعقد بتاريخ 4 كانون الثاني الجاري.

وتأسست شركة بطاقة العناية “كير كارد” عام 2008، وأدارت نفقات التأمين الصحي لمجموعة من المؤسسات العامة والشركات الخاصة، وتعد “كير كارد” الأولى في إدارة نفقات التأمين الصحي عن طريق المؤسسة العامة السورية للتأمين القطاع الإداري منذ 2010.

كما عملت الشركة على تطور عملها وفقاً للمعايير العالمية، والتعديلات الدورية تماشياً مع سوق التأمين الصحي وهيئة الإشراف على التأمين أو شركات التأمين الخاصة، وبالاعتماد على النموذج المقترح من قبل الشركات مع فريق عمل محترف يشمل أطباء وصيادلة متخصصين بقواعد التأمين الصحي.

وتقدم شركة “كير كارد” خدمات “كيركارد الموبايل، الأدوية المزمنة، vip، خدمة المتابعة مع المؤمنين، بطاقة التخفيض”.

و”عادل خضر” هو مدير عام شركة “كيركارد” لإدارة نفقات التأمين الصحي منذ عام 2022، وشغل سابقاً نائب مدير عام في هيئة الإشراف على التأمين ومدير في مديرية مقدمي الخدمات التأمينية ومدير الشؤون الإدارية والقانونية، بالإضافة إلى أنه مدير الشؤون الإدارية والقانونية في الشركة السورية العربية للفنادق والسياحة، ومدير فرع جريدة إعلانية بدولة الكويت.

 

شاهد أيضاً

إصابة شخص وأضرار مادية جراء قصف قوات نظام كييف لدونيتسك وضواحيها

شام تايمز – متابعة أصيب شخص جراء قصف لقوات نظام كييف استهدف مدينة دونيتسك وضواحيها خلال …