“دبي” تحتفل باقتراب نهاية العام على طريقتها الخاصة

شام تايمز – متابعة

أعلنت دائرة الاقتصاد والسياحة في “دبي” بالإمارات عن جدول فعاليات المدينة، والذي يتضمن مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية الحية التي تقام في “دبي” خلال شهر كانون الأول المقبل، والتي تستقطب كوكبة من أشهر نجوم العالم.

ويعد المهرجان الثقافي المجتمعي “سول دي إكس بي” من بين أبرز الفعاليات التي ستقام في الشهر المقبل، حيث ينطلق بنسخته الجديدة في حي “دبي” للتصميم بين 9 و11 كانون الأول، ليتيح فرصة التواصل مع روّاد الثقافة والفنون.

وتستضيف “دبي” أوبرا المسرحية الغنائية “الملك فاروق” في 12 كانون الثاني المقبل، في حين ينطلق استعراض “ملكة الثلج”، بين 16 و26 كانون الأول المقبل على مسرح السفينة “كوين إليزابيث 2″، ليستمتع الضيوف في موسم الأعياد بهذا العمل المميز.

دبي أوبرا".. تفاصيل تقديم المسرحية الغنائية "الملك فاروق" ديسمبر المقبل  الصحافة نت

كما تستضيف “دبي” أوبرا عرض الباليه المذهل “كسارة البندق”، تقدمه فرقة “لا كلاسيك” الروسية للبالية، يومي 16 و17 الشهر المقبل.
أبطال القصة هم كسارة البندق وملك الفأر. تاريخ الشخصية. ظهور الملك الفأر

وتستضيف ساحة الوصل بمدينة “إكسبو دبي” العديد من الحفلات الغنائية والعروض الموسيقية لأبرز الفنانين العرب، بما فيها حفل مباشر للفنان “عيضة المنهالي” والفنانة “داليا مبارك”، كما ويستعد الفنان اللبناني الأرميني “غي مانوكيان” ليقدم لجمهوره عرضاً موسيقياً يزخر بالأجواء الاحتفالية.

وسيقدم الفنان “كاظم الساهر” حفلين مباشرين في 23 و24 من الشهر نفسه، وتستعد “كوكا كولا أرينا” لاستقبال منسق الأغاني الهولندي الشهير “مارتن غاركس”، أحد أشهر صنَّاع الموسيقى الإلكترونية في العالم، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية والفنية الأخرى.

شاهد أيضاً

إيقاف “الشيخة أم فهد” بتهمة المحتوى السيء

شام تايمز – متابعة أصدرت محكمة تحقيق “الكرخ” الثالثة في العاصمة العراقية “بغداد” أمس الإثنين، …