“غوغل” يتنبأ: البرازيل وفرنسا سيلعبان في نهائي كأس العالم

كشف محرك البحث “غوغل” عن الطرفين اللذين سيلعبان في المباراة النهائية لكأس العالم بكرة القدم على ملعب “لوسيل” في قطر، يوم 18 كانون الأول القادم ، حيث عرض “غوغل”  لساعات قليلة، اسمي الفريقين وهما فرنسا والبرازيل.

وحسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فقد أظهر “غوغل” اسمي الفريقين لدى بحث كثيرين عن المباريات التي سيحتضنها ملعب “لوسيل”.

وأثار منشور “غوغل” تساؤلات كثير من المستخدمين عن سبب عرض اسمي البرازيل وفرنسا، حيث ذهب البعض إلى اعتبار ما حدث مجرد خطأ تقني، بينما قال آخرون إن السبب يرجع إلى استعراض محرك البحث قدراته في التنبؤ.

وأظهر “غوغل” اسمي الفريقين لدى بحث كثيرين عن المباريات التي سيحتضنها ملعب “لوسيل”، وأثار منشور “غوغل” تساؤلات كثير من المستخدمين عن سبب عرض اسمي البرازيل وفرنسا، في حين ذهب البعض إلى اعتبار ما حدث مجرد خطأ تقني.

ووفق “آس” فقد عدّل “غوغل” بعد فترة قصيرة منشوره، تاركاً عشاق منتخبي “الديوك” و”راقصي السامبا” في تساؤل بشأن إمكانية تحقق ذلك التنبؤ.

وإن صدقت توقعات “غوغل” فستكون المباراة النهائية بين فرنسا والبرازيل نسخة من نهائي كأس العالم 1998، والتي انتهت بتتويج “الديوك” باللقب لأول مرة في مسيرته.

وسيلعب المنتخب الفرنسي في كأس العالم بمجموعة تضم كلاً من أستراليا والدنمارك وتونس، في حين ستواجه البرازيل كلاً من صربيا وسويسرا والكاميرون.

 

 

شاهد أيضاً

التعادل السلبي يخيّم على مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد

شام تايمز – متابعة خطف “ريال سوسيداد” فرصة “ريال مدريد” بإعادة فارق النقاط الثلاث مع …