سيدة ترسل سيرتها الذاتية على قالب حلوى من أجل وظيفة

شام تايمز – متابعة

استعملت سيدة أميركية فكرة بدت غريبة للبعض، لكنها مبتكرة في نظر الآخرين، وهي إرسال سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب حلوى إلى شركة بُغية الحصول على وظيفة.

وأرادت السيدة الأميركية أن تكون متقدمة عن الآخرين في المنافسة، بعدما علمت أن الشركة المعنية فتحت باب التوظيف، بحسب موقع “نيويورك بوست”.

وكتبت “كارلي بافليناك بلاكبيرن”، من ولاية “كارولاينا” الشمالية في أمريك، على حسابها “لينكدإن” أنها تقدمت للمنافسة على وظيفة لدى شركة “نايكي” الأميركية العملاقة المتخصصة في الملابس الرياضية.

وأرفقت التعليق بصورة تظهر سيرتها الذاتية على سطح الكعكة، وكل التفاصيل المتعارف عليها في هذه الوثيقة من اسم وشهادات أكاديمية وخبرات مهنية.

لكن كان في الكعكة فرق وحيد، وهو أن السيدة الأميركية كتبت اسمها بخط كبير في نهاية السيرة الذاتية، في خطوة ترمي على ما يبدو من أجل تذكير مسؤولي الشركة العملاقة باسمها حتى لا ينسوها.

وكتبت: “قبل أسبوعين، أرسلت سيرتي الذاتية على كعكة إلى شركة نايكي.. نعم، سيرة ذاتية صالحة على ظهر قالب حلوى”.

وأضافت أن الشركة العملاقة كانت تنظم حينها احتفالاً بمناسبة ما يعرف بـ “Just Do It day”، وهو احتفال يمارس فيه الموظفون ألعاباً رياضية، وكان يوافق 8 أيلول الجاري.

وتابعت السيدة، البالغة من العمر 27 عاماً أنها فكّرت في طريقة تجعل فريق “نايكي” يعرف من هي، مضيفةً: “وهل من وسيلة أفضل من إرسال كعكة إلى حفلة كبيرة؟”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مشجع قطري يصبح من المشاهير بسبب لقطة عفوية

شام تايمز – متابعة نال مشجع قطري شعبية كبيرة في الصين، بسبب ما بدّر منه …

اترك تعليقاً