كيف تفاعل أهل الفن السوري مع وفاة الفنان المصري “هشام سليم”؟

شام تايمز – جود دقماق

توفي صباح اليوم الخميس، الفنان المصري “هشام سليم” عن عمر يناهز 64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث نعاه نقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” وعائلته وأصدقائه في الوسط الفني.

“شام تايمز” رصدت ردود أفعال أهل الفن السوري، وكتب الفنان “أيمن زيدان” عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، “وداعاً أيها الرجل النبيل”.

كتبت الفنانة “أمل عرفة” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، “فيه ناس بعيشو متل النسمة وبيروحو متل النسمة.. بس غيابهن بوجع حتى لو ما كنا منعرفهن بالحياة.. العزاء لمصر والوسط الفني والعزاء الكبير لعائلته الله يرحمو”.

وكتبت الفنانة “شكران مرتجى” عبر “فيسبوك”، “هشام صالح سليم لم يكن يوماً ممثلاً عابراً في الدراما أو السينما كان خاصاً يشبه الأمراء بأرستقراطيته الجلية وبطريقة أدائه الهادئة، برنس بكل معنى الكلمة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وغفر لك وألهم محبينك الصبر والسلوان، ملعون ذلك الخبيث الذي يأخذ من نحب”.

من جانبها كتبت الفنانة “سلاف فواخرجي” عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، “الفنان الكبير والإنسان الراقي هشام سليم لروحك الرحمة والسلام والعزاء للعائلة والأصدقاء والمحبين”.

وكتبت الفنانة “ريم عبد العزيز” عبر “فيسبوك”، “عادل البدري.. هشام سليم وداعاً، التقينا في المسلسل الإذاعي المصري (مجنون ليلى) إنتاج راديو ون ذكرى رائعة ستبقى في الوجدان.. المبدعون لايرحلون”.

شاهد أيضاً

غازبروم تستأنف إمدادات الغاز إلى الصين عبر “قوة سيبيريا”

شام تايمز – متابعة استأنفت شركة “غازبروم” الجمعة، شحنات الغاز الروسي عبر خط أنابيب “قوة …

اترك تعليقاً