“سامسونغ” تطلق هواتف الجيل الرابع القابلة للطي

شام تايمز – متابعة

أطلقت “سامسونج” للإلكترونيات الجيل الجديد من ابتكارات الأجهزة القابلة للطي مع هاتفين ذكيين جديدين من سلسة هواتف “غالاكسي Z” وهما “Z Fold 4” و “Z Flip 4″، وجاء اختيار كل مكون في كلا الهاتفين بدقة لتقديم تجربة مُحسّنة وأداء مطور لضمان حصول كل مستخدم على جهاز يناسب احتياجاته اليومية.

وجاء هاتف “4 Z Flip ” معتمداً على نجاح عامل الشكل الأيقوني لهواتف “سامسونج”، مضيفاً ميزات رئيسية تتمثل في تجربة الكاميرا المطورة والبطارية التي تدوم لوقت أطول، مع الحفاظ على التصميم الصغير الذي ينال إعجاب المستخدمين دائماً.

ويعد هاتف “Z Fold4” الهاتف الذكي الأكثر شمولاً من “سامسونج” حتى الآن، حيث يقدم إمكانيات جديدة للمستخدمين، وشاشات غامرة وميزات متعددة المهام تشبه الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى تقنية الكاميرا المتقدمة ومعالجات الأجهزة المحمولة القوية والتصميم الجديد.

وقال الدكتور “تي إم روه” الرئيس والمدير التنفيذي لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة في “سامسونج” للإلكترونيات: “تم تصميم الأجهزة القابلة للطي من سامسونج غالاكسي اعتماداً على رؤية الإنفتاح لدينا، مما يتيح إمكانيات جديدة تكون مخصصة كلياً لمستخدمينا من الداخل والخارج”.

 

شاهد أيضاً

تربة المريخ ربما تكون مادة طباعة ثلاثية الأبعاد

شام تايمز – متابعة كشف الباحثون أن تربة المريخ يمكن أن تكون بمثابة مادة طباعة …

اترك تعليقاً