“أبو ظبي” أعجوبة شتوية مغطاة بالثلوج

شام تايمز – متابعة

حولّ الفنان الرقمي الهندي “جيو مولور” المقيم في “دبي”، إمارة “أبو ظبي” لأعجوبة شتوية مغطاة بالثلوج، من خلال سلسلة مؤلفة من 11 صورة مذهلة تظهر أشهر معالم العاصمة الإماراتية “أبوظبي” مكسوة الثلج، من قصر الإمارات وقصر الوطن إلى متحف “اللوفر أبوظبي” وعالم “فراري”.

وبعد النجاح الذي حققته سلسلة إعادة تخيّل مدينة “دبي” مغطاة بالثلج عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يستمر “مولور” بإضفاء لمساته السحرية من خلال استخدام برنامج “فوتوشوب”، ليحوّل الإمارات إلى “أعجوبة شتوية”، مسلطًا الضوء هذه المرة على معالم “أبوظبي” الأيقونية.

وقال “مولور” لموقع CNN” بالعربية”: “لقد لاقى مشروع letitsnowdubai استحساناً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية الأخرى. لهذا السبب أستمر بمشروع تخيل الثلج يغطي معالم أبوظبي، وقريباً الإمارات العربية المتحدة بأكملها”، آملاً أن تساهم سلسلة الصور المتخيّلة لتساقط الثلوج في التخفيف من ارتفاع الحرارة عن سكان الدولة .

وأضاف الفنان الرقمي: “خلال هذا الصيف حيث تصل الحرارة إلى 50 درجة مئوية، يرغب الجميع باستحضار أجواء الشتاء. وأعتقد أن هذا أبرز عنصر في المشروع”.


وحرص “مولور” على إبراز المعالم التي تشتهر بها مدينة “أبوظبي” مثل مسجد “الشيخ زايد الكبير”، ومنطقة “الكورنيش”، وقصر الإمارات ومنطقة “المارينا”، وغيرها.

 

شاهد أيضاً

غازبروم تستأنف إمدادات الغاز إلى الصين عبر “قوة سيبيريا”

شام تايمز – متابعة استأنفت شركة “غازبروم” الجمعة، شحنات الغاز الروسي عبر خط أنابيب “قوة …

اترك تعليقاً