“مي مرهج”: واجب الفنان تقديم الدعم النفسي للأطفال

شام تايمز – فرح غزلان

اختتم مهرجان شمس الطفولة فعالياته، أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرض مدرسة الشمس الخاصة في السويداء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برعاية وزارة التربية وبالتعاون مع محافظة السويداء.

وأكدت الفنانة “مي مرهج” لـ “شام تايمز” أن مسرحية فلة والأقزام السبعة من تأليف “هشام كفارنة”، واخراج “بسام حميدي” هي أول عرض بصري للأطفال بسورية، لافتةً إلى أنه واجب كل فنان أن يساهم في الدعم النفسي للأطفال لنمسح القليل من هذا الحزن والألم الذي عاشوه”.

وأوضحت “مرهج” أن تفاعل أهالي محافظة السويداء أكثر من رائع، قائلة: “أهل الكرم، واستقبلونا بمسرحهم ومنازلهم وبقلوبهم، ابتسامتهم أخذت قلوبنا”.

وأضافت “مرهج”: نحن سعداء لأن الفعاليات تنظم بكافة المحافظات السورية، ولا تقتصر على العاصمة دمشق وهذا واجبنا اتجاه الأطفال”.

وتضمن مهرجان شمس الطفولة مشاركةً خاصةً ومميزةً من أسرة فريق مسرحية فلة والأقزام السبعة – العرض المسرحي الغنائي البصري الراقص.

كما تضمن المهرجان، ألعاباً متنوعةً للأطفال، ورسم وتلوين وأعمال يدوية، وحلقات رسم على الوجوه، وعروض موسيقية للأطفال، ودمى متجولة، ومسابقات وجوائز للأطفال، وقسم خاص بالمأكولات والحلويات الشعبية الخاصة بالعيد، وDJ للأطفال، واستراحة العائلة حول مسبح مدرسة الشمس والحدائق.

تصوير: يعرب السالم

التغطية الإعلامية “شبكة شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

النرويج تتراجع عن خططها لمساعدة أوروبا في حل أزمة الطاقة

شام تايمز – متابعة أكدت النرويج، اليوم الأربعاء، أنها لن تصدر تراخيص خارجية لتطوير حقول …

اترك تعليقاً