موظفة الموارد البشرية في مدرسة الشمس الخاصة: مهرجان “شمس الطفولة” رسم الابتسامة على وجوه أطفال السويداء 

شام تايمز – فرح غزلان

اختتم مهرجان شمس الطفولة فعالياته، أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرض مدرسة الشمس الخاصة في السويداء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برعاية وزارة التربية وبالتعاون مع محافظة السويداء.

وأكدت موظفة الموارد البشرية في مدرسة الشمس الخاصة “سامية عزام” لـ “شام تايمز” أنه يوجد في المهرجان نشاطات متعددة ومتميزة، بهدف رسم الفرح والابتسامة على وجوه الأطفال، لافتةً إلى أن مسرحية فلة والأقزام السبعة عمل أكثر من رائع.

وتابعت “عزام” أن المسرحية جذبت كافة الفئات العمرية، وأعطت الحماس للجمهور، لافتةً إلى الحضور الكبير والمتميز للمسرحية.

وأضافت “عزام” أن كادر المهرجان عمل بشكل ممتاز على الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: “إننا نشجع باستمرار تنظيم مثل هذه الأعمال وخاصة للاطفال، لأنهم عاشوا ظروفاً قاسية، فيجب مساعدتهم على الخروج من جو هذه الظروف.

وتضمن مهرجان شمس الطفولة مشاركةً خاصةً ومميزةً من أسرة فريق مسرحية فلة والأقزام السبعة – العرض المسرحي الغنائي البصري الراقص.

كما تضمن المهرجان، ألعاباً متنوعةً للأطفال، ورسم وتلوين وأعمال يدوية، وحلقات رسم على الوجوه، وعروض موسيقية للأطفال، ودمى متجولة، ومسابقات وجوائز للأطفال، وقسم خاص بالمأكولات والحلويات الشعبية الخاصة بالعيد، وDJ للأطفال، واستراحة العائلة حول مسبح مدرسة الشمس والحدائق.

تصوير: يعرب السالم

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

النرويج تتراجع عن خططها لمساعدة أوروبا في حل أزمة الطاقة

شام تايمز – متابعة أكدت النرويج، اليوم الأربعاء، أنها لن تصدر تراخيص خارجية لتطوير حقول …

اترك تعليقاً