مدرسة الموسيقى في مدرسة الشمس الخاصة: الإقبال لافت على فعاليات مهرجان “شمس الطفولة”

شام تايمز – فرح غزلان

اختتم مهرجان شمس الطفولة فعالياته، أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرض مدرسة الشمس الخاصة في السويداء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برعاية وزارة التربية وبالتعاون مع محافظة السويداء.

وأكدت مدرسة الموسيقى في مدرسة “الشمس النموذجية” الخاصة “هند العطواني” لـ “شام تايمز” أن الفعالية مميزة، وخاصةً أنه لأول مرة يتم تنظيم مثل هذا المهرجان في السويداء وبمدرسة تحديداً، لافتةً إلى الإقبال اللافت على كافة الفعاليات والأنشطة التي كانت موجودة في المهرجان.

وبالنسبة لمسرحية فلة والأقزام السبعة، أكدت “العطواني” أن الإقبال متميز بالإضافة لتفاعل الجمهور، معتبرةً أن العرض كان غير عادياً، قائلةً: “خاصةً على الصعيد الموسيقي كوني موسيقية، لافت المسرحية للانتباه وجذب الجمهور في التأليف الموسيقي والبصري، ودور الممثلين وتفاعلهم وأدائهم”.

وتابعت “العطواني”: “أنا من الكادر وحضرت العرض 6 مرات وكل مرة نشعر بروح جديدة فيهم وبنشاطهم، بلقطات يضيفها الممثلون في كل مرة نحضر العروض، وعلى أمل أن نستقبلكم في عروض اخرى مميزة”.

وتضمن مهرجان شمس الطفولة مشاركةً خاصةً ومميزةً من أسرة فريق مسرحية فلة والأقزام السبعة – العرض المسرحي الغنائي البصري الراقص.

كما تضمن المهرجان، ألعاباً متنوعةً للأطفال، ورسم وتلوين وأعمال يدوية، وحلقات رسم على الوجوه، وعروض موسيقية للأطفال، ودمى متجولة، ومسابقات وجوائز للأطفال، وقسم خاص بالمأكولات والحلويات الشعبية الخاصة بالعيد، وDJ للأطفال، واستراحة العائلة حول مسبح مدرسة الشمس والحدائق.

تصوير: يعرب السالم

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

الصين تعرض على السعودية إقامة منطقة تجارة حرة

شام تايمز – متابعة بحث وزير الخارجية السعودي “فيصل بن فرحان” أمس الإثنين، مع نظيره …