المدير التنفيذي للعرض المسرحي فلة والأقزام السبعة: الحضور لافت ومتميز طوال أيام مهرجان “شمس الطفولة”

شام تايمز – فرح غزلان

اختتم مهرجان شمس الطفولة فعالياته، أمس الأربعاء، والتي أقيمت على أرض مدرسة الشمس الخاصة في السويداء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك برعاية وزارة التربية وبالتعاون مع محافظة السويداء.

ووجه الأستاذ “ماهر رمضان” المدير التنفيذي لشركة “ميار” للإنتاج الفني وهي الشركة المنتجة لعرض فلة والأقزام السبعة عبر “شام تايمز”، الشكر لمدرسة شمس الخاصة لاستضافتها العرض المسرحي “فلة والأقزام السبعة” كونه عرض هادف كنص وموسيقا وأداء، مشيراً إلى أن إدارة المدرسة بحثت عما هو هادف ونوعي ووقع الاختيار على هذا العرض المسرحي الاحترافي.

ولفت “رمضان” إلى الحضور المتميز والكبير الذي أتى لرؤية هذه الفرجة البصرية الغنائية المسرحية الاحترافية والتي لاقت إقبالاً كثيفاً طيلة الأيام الثلاثة للمهرجان.

وعبّر “رمضان” عن سعادته بالاشتراك بهذا المهرجان الأول من نوعه في السويداء وكونه أيضاً المشرف على العرض المسرحي الأول في المحافظة فلة والأقزام السبعة.

وتضمن مهرجان شمس الطفولة مشاركةً خاصةً ومميزةً من أسرة فريق مسرحية فلة والأقزام السبعة – العرض المسرحي الغنائي البصري الراقص.

كما تضمن المهرجان، ألعاباً متنوعةً للأطفال، ورسم وتلوين وأعمال يدوية، وحلقات رسم على الوجوه، وعروض موسيقية للأطفال ، ودمى متجولة، ومسابقات وجوائز للأطفال، وقسم خاص بالمأكولات والحلويات الشعبية الخاصة بالعيد، وDJ للأطفال، واستراحة العائلة حول مسبح مدرسة الشمس والحدائق.

تصوير: يعرب السالم

التغطية الإعلامية: شبكة “شام تايمز” الإعلامية

شاهد أيضاً

النرويج تتراجع عن خططها لمساعدة أوروبا في حل أزمة الطاقة

شام تايمز – متابعة أكدت النرويج، اليوم الأربعاء، أنها لن تصدر تراخيص خارجية لتطوير حقول …

اترك تعليقاً