إدارة شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية تجول في أوروبا لفتح آفاق عمل جديد

شام تايمز – خاص

حرصاً من شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية على متابعة الأسواق العالمية ومن أجل العمل على تطويرها، بدأت إدارة الشركة، وإدارة المبيعات في الشركة بزيارة عمل إلى فرنسا، سعياً نحو تطوير الأسواق الفرنسية، وكرمت إدارة شركة “الدرة” إدارة شركة “أيه زد” للتسويق في فرنسا، ممثلة بمديرها العام، لجهودهم المبذولة في تطوير الأعمال المشتركة.

واستمراراً في الرؤية المتجددة للتطويرِ والتوسعِ في قطاعِ التسويقِ والتجارةِ في السوق الألمانية، وتأكيداً على العمل الدؤوب والتفاني المستمر، هنأت إدارة شركة الدرة السيد “خليل الخواص”، بافتتاح المقر الجديد لشركة “الخواص” التجارية في ألمانيا، وسط احتفال وتكريمٍ من قبل إدارة شركة “الدرة” على الجهود المبذولة، مؤكدةً على الدعم المستمر للفعاليات الاقتصادية العربية في ألمانيا وأوروبا.

المدير العام في شركة “الدرة”، “محمد خير النن” أكد أن الشركة تعمل على التوسع والانتشار الدائم لعمل الشركة تلبيةً للطلب المتزايد على منتجات الشركة في كل أنحاء العالم، موضحاً أن السوق الأوروبية تعتبر من أهم أسواق تصريف منتجات شركة “الدرة” والشركة تعمل عبر فروعها والشركاء الوصول إلى كافة الأسواق وكل المستهلكين في أي مكان.

ويعود تاريخ شركة “الدرة” العالمية للمنتجات الغذائية إلى نهايات القرن التاسع عشر في مدينة “عربين” بريف دمشق والتي اشتهرت بالزراعة منذ القدم، وهي المكون الرئيسي لاقتصاد هذه المدينة.

ووصلت منتجات الشركة الى أكثر من ثمانين دولة حول العالم، ووصل عدد منتجات الشركة إلى أربعمائة منتج غذائي ينافس الماركات العالمية وبأيادٍ وطنية، وكانت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت من اوائل أسواق التصدير للشركة.

شاهد أيضاً

روسيا تحظر بايدن و962 أميركياً من دخول أراضيها

شام تايمز – متابعة  أعلنت وزارة الخارجية الروسية، السبت، منع 963 مواطناً أميركياً من بينهم …

اترك تعليقاً