“نصر الله”: إدراجنا على لوائح الإرهاب لن يؤثر على المقاومة

شام تايمز – متابعة

أكد الأمين العام لـ “حزب الله” في لبنان “حسن نصر الله” أن إدراج الحزب على لوائح الإرهاب لن يؤثر على وضع المقاومة، مشدداً على أن بلاده لا تزال في قلب معركة الاستقلال والسيادة.

وأوضح “نصر الله” في كلمةٍ متلفزة، الجمعة، أن وضع المقاومة على لوائح الإرهاب لن يؤثر في عزم المقاومين أو وعي البيئات الحاضنة لها، مشيراً إلى أن مسؤولية اللبنانيين جميعاً أن يحافظوا على استقلالهم.

وقال “نصر الله”: “طالما أن لبنان في دائرة التهديد الإسرائيلي المتواصل فهذا يعني أننا في قلب معركة الاستقلال والسيادة، التي انتصرنا في العديد من مراحلها ونحن واثقون أننا إذا واصلنا الطريق بعزم وثبات فأمامنا مزيد من الانتصارات”.

وحول حادثة مرفأ بيروت، أشار “نصر الله” إلى أن القرارات القضائية الأخيرة تؤكد أن المسار القضائي الحالي حول الحادثة “استنسابي” لن يوصل إلى الحقيقة، قائلاً: “كل المعطيات تقول إن القضاة المعنيين بملف مرفأ بيروت هم في دائرة الاتهام والشبهة”.

وتأتي تصريحات “نصر الله” بعد يومين من إدراج الحكومة الأسترالية “حزب الله” على لوائح الإرهاب، لتوسع بذلك نطاق العقوبات التي كانت تشمل حصراً الجناح العسكري للحزب، إلى جناحه السياسي ومؤسّساته المدنية.

شاهد أيضاً

كازاخستان.. قوات حفظ السلام انسحبت بالكامل من البلاد

شام تايمز – متابعة  أعلنت وزارة الدفاع الكازاخية، الأربعاء، انسحاب قوات حفظ السلام التابعة لمنظمة …

اترك تعليقاً