“جاسكو” للبث الفضائي ممثلة بالدكتور “زياد خضر” مكرمة لرعايتها الكبيرة لمهرجان الأردن للإعلام العربي

شام تايمز – خاص

كرم معالي الوزير المشرف العام على الإعلام بدولة فلسطين الأستاذ “أحمد عساف”، مدير عام  المدينة الإعلامية الأردنية السعودية للبث الفضائي “Jasco” في الليلة المقدسية  التي أُقيمت ضمن مهرجان الأردن للإعلام العربي، وذلك تقديراً لجهده ودعمه المبذول.

وفي الليلة الثانية من المهرجان كُرم “خضر” خلال فعاليات الليلة اليمنية، لتعود إدارة المهرجان بتكريم المدينة الإعلامية الأردنية السعودية للبث الفضائي “Jasco” ممثلةً بمديرها الدكتور “زياد خضر”، بمهرجان الأردن للإعلام العربي ضمن رعاة مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة.

وتأتي تلك التكريمات لدعمه والذي مثل الرعاية الهامة للمهرجان من خلال شركته “الشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي – جاسكو”، حيث عمل على استقبال الوفود العربية بشغفه ودأبه لإنجاز العمل باتقان وبذل أقصى جهده لإنجاح المهرجان، وتكريما لجهوده ودعمه للمهرجان.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

واستمرت فعاليات المهرجان من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إيران تبدي استعدادها لتطبيع العلاقات مع السعودية

شام تايمز – متابعة أعلن وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، الأربعاء 6 تشرين …

اترك تعليقاً