الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي”: القدس قضيتنا المحورية

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

أكدت الإعلامية التونسية “أولفة الوسلاتي” لـ “شام تايمز” في ختام مهرجان الأردن للإعلام العربي، أن القدس قضيتنا المحورية والقضية الفلسطينية والحق الفلسطيني لا بد أن يكون واقعاً معاشاً خاصة في إعلامنا العربي.
واعتبرت أن هناك تأخر فيما يخص القضية الفلسطينية في الإعلام العربي، ومن الضروري أن يكون هناك مراجعة في ظل المتغيرات الدولية وتغير موازين القوى الدولية، لتصبح القضية تتصدر المشهد العربي، لافتةً إلى أن ذلك واجب على وسائل الإعلام العربية.

وأضافت “وصلاتي”: أن برنامج “سفراء ونجوم” المكرم خلال المهرجان يعتبر خلاصة تجربة طويلة من العمل الإعلامي ويتضمن استضافة للنجوم على مختلف مجالاتها وبطريقة متجددة حتى لا يمل المستمع العربي، لأننا في ظل تحديات ورهانات جديدة.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إيران تبدي استعدادها لتطبيع العلاقات مع السعودية

شام تايمز – متابعة أعلن وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، الأربعاء 6 تشرين …

اترك تعليقاً