معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص

أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن الرابع للإعلام، هنأ خلاله الوفد بعد حصوله على ثلاث جوائز في مجال الأعمال الدرامية التلفزيونية.

واطّلع “ضوا” على مجريات وتفاصيل المهرجان بعد انتهاء حفل الختام الذي جرى خلاله تسليم الجوائز للوفد السوري، في حين قدّم له المنسق العام للوفد “زياد الموح” شرحاً لأبرز ما جرى خلال المهرجان في أيامه الثلاثة.

وتسلم الوفد السوري المشارك في المهرجان الجائزة الفضية التي نالها مسلسل “حارس القدس” عن فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية، فيما نال مسلسل “كرم منجل” الجائزة الفضية عن فئة الأعمال الكوميدية، في حين نال مسلسل “خريف العشاق” الجائزة البرونزية عن فئة الأعمال الاجتماعية.

وتم تكريم في حفل الافتتاح الفنانة الكبيرة “سلمى المصري”، وفي حفل الختام الأستاذ “عماد جلول” مدير عام المسارح والموسقا في سورية.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

إيران تبدي استعدادها لتطبيع العلاقات مع السعودية

شام تايمز – متابعة أعلن وزير الخارجية الإيراني “حسين أمير عبد اللهيان”، الأربعاء 6 تشرين …

اترك تعليقاً