المخرج الراحل محمد الشواقفة مكرماً في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – خاص
كرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” المخرج الأردني الراحل محمد الشواقفة.
ويأتي تكريم المخرج محمد الشواقفة بناءً على ما قدمه من أعمال مسرحية وتلفزيونية قيمة، والذي حصد عبرها جماهيرية على مستوى الوطن العربي.
والشواقفة مخرج وكاتب كرس حياته في العمل المسرحي، الذي حاكى من خلاله واقع الناس، مشكلاً بصمة خاصة، تركت خلفه منجزاً كبيراً في مسيرته الإبداعية.
يعد الشواقفة أحد أبرز الأسماء في مجال “الكوميديا السوداء”، عبر سلسلة أعمال تلفزيونية ومسرحية وإذاعية ضمت فنانين من أجيال مختلفة.
وقدّم الشواقفة العديد من المسلسلات والمسرحيات، سواء من خلال التأليف أو الإخراج، والتي حظيت بحضور جماهيري لافت، منها “زمان الشقلبة” و”سيرة وانفتحت” و”هاي مواطن”، و”إلى من يهمه الأمر”، وحظي أخيراً بتكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، واليوم يتم تكريمه بعد رحيله لما خلفه من إرث ثقافي وفني، في مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة.
ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً