شاكر حامد مكرماً في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

كرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” الإعلامي العراقي شاكر حامد،

ويأتي تكريم حامد لما له من تاريخ طويل وناجح في مجال الإعلام، كما يحظى بود واحترام الوسط الثقافي والإعلامي العراقي وقدم خدمات كبيرة للمبدعين العراقيين والثقافة العراقية.

وشاكر حامد صحفي وإعلامي مهني بارز وإداري ولد في مدينة الناصرية عام 1957، درس في بغداد فنون الإذاعة والتلفزيون ونال شهادة الماجستير، وعمل في مجالاتها المختلفة بوقت مبكر وهو لا يزال طالباً، ويعد أول مراسل لقناة غير عراقية حيث عمل في قناة “الجزيرة” منذ تأسيسها عام 1996 ثم انتقل للعمل في قناة أبو ظبي أصبح مديراً لمكتبها في بغداد، وعمل منذ سنوات في هيئة الإذاعة والتلفزة البريطانيةBBC.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً