الإعلامي تاج الدين عبد الحق: مهرجان الأردن للإعلام العربي فرصة للتشبيك بين الإعلاميين العرب

شام تايمز – عمّان – هزار سليمان

اعتبر الإعلامي الأردني “تاج الدين عبد الحق” في تصريحه لـ “شام تايمز”، أن مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي فرصة للتشبيك بين الإعلاميين العرب لتعزيز التواصل بين الساحات الإعلامية العربية.

وأكد “عبد الحق” أن المهرجان جدّد الاتصالات التي تباعدت وانقطعت بسبب جائحة “كورونا”، وأتاح فرصة تجديد العلاقات مع الرموز الإعلامية، مشيراً إلى طرح عدة قضايا هامة تتصل بالإعلام وقضية القدس ودعم النضال الفلسطيني لاسترداد حقوقه ضمن المهرجان، وهو ما يجدد نفَس الإعلام العربي في مواجهة الخطاب الإسرائيلي الذي يحاول تكريس الاحتلال، بحسب تعبيره.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً