الفنانة نهال عنبر مكرمة في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة 

كرم مهرجان الأردن للإعلام العربي بدورته الرابعة “دورة القدس” الفنانة المصرية نهال عنبر.

ويأتي تكريم الفنانة عنبر لما لها من تاريخ فني طويل،حافل بأهم الأعمال الدرامية، والتي احتلت عبرها مكانة خاصة في قلوب الجمهور العربي.

والفنانة نهال عنبر ممثلة مصرية،عاشت فترة من حياتها في الولايات المتحدة الأمريكية مع عائلتها، وعادت إلى مصر لتدرس في كلية السياحة والفنادق، وعملت في هذا المجال لسنوات قبل أن تدخل مجال الفن عن طريق ترشيح المخرج شريف عرفة لها للقيام بدور صغير في فيلم “طيور الظلام”، ومن بعدها تعددت مشاركاتها التمثيلية، والتي تركزت أكثر في الدراما التليفزيونية، من أهمها: “يا رجال العالم اتحدوا، سوق العصر، العصيان، سكة الهلالي، يتربي في عزو، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمّان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً