مسابقة للبرامج الحوارية التلفزيونية في مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

تتضمن مسابقات مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي مسابقة للبرامج الحوارية ضمن مسابقة البرامج التلفزيونية، على أن يتم تقديم حلقة واحدة من قبل المتسابق من البرنامج الحواري الذي سينافس به.

وتأتي هذه المسابقة نظراً لأهمية البرامج الحوارية التي تسىاهم بصناعة وتوجيه الرأي العام المحلي والعربي، عن طريق الخوض بالقضايا المختلفة، وتقديمها إلى المتلقي ليصل إلى المعلومة الدقيقة، ويصبح على علم ببعض الأمور والقضايا المبهمة والغير مفهومة، على أن تخضع الأعمال المقدمة لتقييم لجنة المهرجان، والتي تتعامل مع كافة الأعمال بحيادية ومهنية عالية، للوصول إلى أفضل نتيجة ومنح الجائزة للجهة التي تستحق بما يرقى بالإعلام والفن العربي.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً