“خريف العشاق” ينافس في المسابقة الرسمية لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

يشارك مسلسل “خريف العشاق” تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد في المسابقة الرسمية لمهرجان الأردن للإعلام العربي “دورة القدس”.

ويدخل مسلسل “خريف العشاق” ضمن إطار مسابقة “المسلسل الدرامي الاجتماعي” وهي إحدى مسابقات البرامج التلفزيونية التي يطرحها المهرجان.

و”خريف العشاق” هو مسلسل تلفزيوني درامي سوري مؤلف من 30 حلقة عرض لأول مرة في موسم رمضان 2021، من تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد وإنتاج شركة إيمار الشام.

تدور أحداث العمل في سورية خلال حقبة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي على مدى عشرين عاماً تبدأ من عام 1972 لتنتهي عام 1992، حيث يروي قصة ثلاثة شبان، يتزوجون ثلاث فتيات من بيئات مختلفة، بعد قصة حب، وتأثير الأحداث الاجتماعية والسياسية على كل ثنائية، وذلك بقالب اجتماعي.

شارك في بطولة المسلسل كل من الفنانين: أحمد الأحمد، محمد الأحمد، صفاء سلطان، لجين إسماعيل، حلا رجب، جرجس جبارة، آمال سعد الدين، علاء قاسم، سوسن أبو عفار، حسين عباس، ترف التقي، جمال العلي، نانسي خوري، حسن دوبا، أمير برازي، علا سعيد، علياء سعيد، ومجموعة كبيرة من الممثلين والوجوه الشابة، فيما حل النجم الكبير أيمن زيدان ضيفاً على هذا العمل.

وتولى الموسيقا التصويرية للعمل الموسيقار طاهر مامللي، وشارة العمل جاءت بصوت “عبير نعمة”.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.
وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5 أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.
الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً