د. حاتم العلاونة عضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي

شام تايمز – متابعة

يتولى د. حاتم العلاونة مهامه كعضو في اللجنة العليا لمهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي “دورة القدس”.

ود. العلاونة حائز على شهادة دكتوراه في الإعلام، وشغل خلال مسيرته الفنية مهام عميد كلية الإعلام بجامعة اليرموك ، ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة اليرموك، ورئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام، عضو مجلس كلية الإعلام .

كما تولى منصب رئيس تحرير جريدة صحافة اليرموك، ومدير تحرير جريدة صحافة اليرموك، وعمل سكرتير تحرير مجلة المسكوكات، وسكرتير تحرير جريدة صحافة اليرموك، ومحرر في جريدة الرأي الأردنية، محرر في جريدة الوحدة الإماراتية، ومحرر في جريدة البيان الإماراتية، ومحرر في جريدة الأخبار الأردنية .

شغل منصب عضو لجان في الكثير من المؤتمرات والدراسات والبحوث وشارك في الكثير من المؤتمرات في مجال الصحافة والإعلام، والورشات الصحافية، وتحكيم الأبحاث العلمية.

ويهدف مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي.

وتنطلق فعاليات المهرجان في الفترة من 3 – 5  أكتوبر 2021م، في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات منوعة.

الراعي الإعلامي للمهرجان: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” أجرى اتصالاً مع الوفد السوري المشارك في مهرجان الأردن للإعلام

شام تايمز – عمّان – خاص أجرى أمس معاون وزير الإعلام “أحمد ضوا” اتصالاً هاتفياً …

اترك تعليقاً