” شبكة شام تايمز الإعلامية ” تعلن عن شراكتها في “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز

أعلنت إدارة” شبكة شام تايمز الإعلامية “عن شراكتها الإعلامية في معرض سورية الدولي الثالث للإعلام والإعلان والطباعة، “ميديا إكسبو سيريا”2021، والذي تنظمه مجموعة “مشهداني الدولية ” للمعارض والمؤتمرات، وذلك على أرض مدينة المعارض خلال الفترة20-23\10\2021.

وتعد “شبكة شام تايمز الإعلامية”، من أوائل الشبكات والمواقع والصحف الإلكترونية على مستوى الساحة العربية والإقليمية وكانت الانطلاقة الأولى لها من خلال شام تايمز الإخباري في عام 2007م، وتوقف لفترة زمنية لتعود مجدداً لقرائها ومتابعيها بدءاً من تاريخ: 19\9\2019، حاملة رسالة (رؤية لسورية أجمل).

ومع عودة انطلاقة موقع وصحيفة شام تايمز اتخذت إدارة الشبكة وأسرة تحريرها الجديدة على عاتقها دعم وتنمية ومساندة القطاعات السورية كافة، وبالأخص الثقافية والفنية والإبداعية وحتى الاقتصادية والرياضية والصحية والخدمية منها.
وبدأت دائرة الشبكة تتسع وتم إطلاق : موقع شام تايمز الاقتصادي بشعار “اقتصادنا أمانة”، وموقع شام تايمز الثقافي وشعاره “ثقافة متجددة”، وموقع شام تايمز العربي الدولي وشعاره “من سورية للعالم”، وموقع شام تايمز الصحي وشعاره “صحتنا مسؤولية”، وموقع شام تايمز الرياضي وشعاره “الرياضة حياة”.

وعملت الشبكة عبر فريق متخصص ومتكامل على هذا الموقع ليظهر بأبهى صورة ومضمون وبإدارة محتوى إعلامي منافس ومتزن.
ولنكون “شام تايمز” حقاً صوت سوري بامتياز، وبهوية متجددة وبناءة وداعمة لأي مشروع أو توجه أو عمل ينهض بسوريتنا.

للتواصل:
رقم الهاتف:
011-2272720
011-2272721
011-2272722

رقم الموبايل:
0992252253
0935556669
شخص الاتصال: زياد الموح “المدير العام – رئيس هيئة التحرير”.
العنوان: دمشق – ساحة المحافظة.

ويعد معرض ((Media Expo Syria)) المعرض الأول والوحيد في سورية المتخصص بالإعلام والإعلان والتقنيات الإعلامية وتقنيات الطباعة الحديثة ومستلزماتها وبرمجيات الرسم والتصميم الثنائية والثلاثية الأبعاد، حيث يسلط الضوء على أحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة بهذا المضمار ويستقطب أبرز وأهم الشركات العاملة في تصنيع مستلزمات الدعاية والإعلان والتصوير والإنتاج الإعلاني وتقنياته الحديثة ومعدات الصوت والإضاءة وخدمات ووسائل الربط وصولاً إلى هندسة تطبيقات الإعلام والتسويق الرقمي. وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

منصة “داماسيا ميديا” تعلن مشاركتها في معرض “ميديا إكسبو سيريا2021”

شام تايمز – متابعة أعلنت إدارة منصة “داماسيا ميديا” عن عن مشاركتها في معرض سورية …

اترك تعليقاً