في يومه الثاني.. إقبالٌ لافت بمعرض “سيربترو 2021”

شام تايمز – هزار سليمان

لاقى معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سيربترو 2021” في اليوم الثاني لانطلاقه إقبالاً لافتاً، حيث عبًر غالبية الزوار عن رضاهم بإقامة هذا النوع المتخصص من المعارض.

وأكد المهندس الكيميائي “أحمد طلاب” لـ “شام تايمز”، أن فكرة المعرض جميلة، لافتاً إلى أنه كان يتمنى أن يرى عدد أكثر من الشركات المشاركة.

بدوره، أشار المهندس “حارث عبيد” لـ “شام تايمز” إلى جمالية تنظيم المعرض، معتبراً أنه كان من المفروض وجود شرح أكثر عن المعرض، من خلال بروشورات مخصصة لخدمة الزوار.

وكشف أحد الزوار الذي فضّل عدم ذكر أسمه، أنه يزور المعرض بحثاً عن فرصة عمل، قائلاً: “رغم أن المعرض أقيم منذ سنتين لكنني هذا العام حتى سمعت به، وأتيت لأبحث عن فرصة عمل”.

واعتبر المهندس “قصي شلغي” أن معرض “سير بترو” هو تمهيد للشركات الخدمية وتشجيعٌ لها للعمل على أرض الواقع والمساهمة في تدوير عجلة الاقتصاد السوري، متمنياً أن يكون عدد الشركات المشاركة في المعارص المقبلة أكثر من ذلك.

وانطلق معرض سورية الدولي للنفط والغاز “سيربترو 2021″، الأربعاء 7 تموز ويستمر لغاية الـ 10 من تموز، على أرض مدينة المعارض بدمشق، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

محاضرة تعريفية بشركة “الكريم” للتجارة والصناعة في معرض “سيربترو 2022”

شام تايمز – رولا اللحام ألقى المهندس “حازم عبد الحفيظ” من مجموعة “عبد الكريم” محاضرة …

اترك تعليقاً