رجل أعمال عراقي: معرض “سير بترو” حقق نجاحاً كبيراً

شام تايمز – هزار سليمان

أكد مدير عام شركة “مرابع العراق الخضراء” للأعمال النفطية “كاظم بطاط” في تصريحه لـ “شام تايمز” أن معرض “سير بيترو 2021” يعد ناجحاً، مشيراً إلى أن إقامة المعرض مهمة في ظل الظروف الصعبة والحصار الكبير الذي تتعرض له سورية.

وأكد “بطاط” أن القطاع النفطي بتطور مستمر وأن الشركات النفطية لديها تطور دائم في التكنولوجية الحديثة، لافتاً إلى المشاركة اللافتة للشركات التي تعمل بهذه التكنولوجية، متمنياً أن تساهم المشاركات العراقية في هذه المعارض بكسر الحصار المفروض على سورية.

ويستمر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو” لغاية الـ 10 من تموز، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

شركة ” persia” الإيرانية : مشاركتنا في “سيربترو 2021” لدعم الاقتصاد السوري

شام تايمز – علياء خلف أكد “بيمان توفي” من شركة “persia” للنفط والغاز الإيرانية  لـ …

اترك تعليقاً