“بيتروسيرفيس” تستعرض طريقة البحث عن الهيدروكربونات بطريقة الأمواج الراديوية

شام تايمز – محمد حسن

ألقى المدير التقني لشركة “بيتروسيرفيس” للاستكشاف النفطي “ديمتري دراتشوف”، محاضرة بعنوان “البحث عن الهيدروكربونات بطريقة الأمواج الراديوية”، وذلك في ثاني أيام معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو 2021”.

وتحدث “دراتشوف” في البداية عن طريقة البحث عن الهيدروكربونات باستخدام الأمواج الراديوية، حيث تطرق إلى ميزات الطريقة وتكاملها مع طرق الاستكشاف الأخرى، بالإضافة إلى خصائصها الطبيعية التي تميزها عن غيرها.

وأكد “دراتشوف” على أهمية استخدام تقنية EMM الاستكشافية، لما لها من ميزات متعددة من أهمها، الحساسية العالية والموثوقية والسلامة البيئية وإمكانية استخدامها الفعال في بيئات جيولوجية معقدة، مختتماً المحاضرة بالحديث عن أعمال الشركة وأهم النتائج التي توصلت إليها.

ويستمر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو 2021” لغاية الـ 10 من تموز، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

شركة ” persia” الإيرانية : مشاركتنا في “سيربترو 2021” لدعم الاقتصاد السوري

شام تايمز – علياء خلف أكد “بيمان توفي” من شركة “persia” للنفط والغاز الإيرانية  لـ …

اترك تعليقاً