“دجلة للنفط”: “سير بترو” فرصة لزيادة التواصل مع شركات خدمات النفط

شام تايمز – ديما مصلح

أكد مدير العمليات الفنية بشركة “دجلة” للنفط “فرحان مرتضى” لـ “شام تايمز” أن المشاركة في معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو 2021″، تعد فرصة جيدة لزيادة التواصل مع الشركة وخاصة شركات خدمات النفط، مشيراً إلى أن الحقول أو الآبار بالشركات العامة والحكومية تعرضت للتدمير الممنهج من قبل العصابات الإرهابية، فكان لا بد من فترة توقف إلزامية ثم البدء بعملية إعادة التأهيل من أجل العودة للإنتاج الطبيعي.

وأشار “مرتضى” إلى أن الشركة توقفت عن العمل لفترة محددة بسبب وصول التنظيمات الإرهابية إلى الحقول التابعة للشركة، لافتاً إلى صعوبة عدم التحكم بالإنتاج لأن اغلبه تسرقه الميليشيات الانفصالية، بحسب تعبيره.

ويستمر معرض سورية الدولي للبترول والغاز “سير بترو” لغاية الـ 10 من تموز، ويعتبر منصة مهمة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي تمكّن الخبراء والمختصين في قطاع النفط من تبادل المعلومات والأفكار في هذا المجال، ويجمع نخبة من كبار المسؤولين والمختصين والخبراء في قطاع الصناعات النفطية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية للنظر في استراتيجيات قطاع الطاقة.

وتنظم المعرض مجموعة “مشهداني” التي تقدم خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى “المجموعة” إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب. الشريك الإعلامي الحصري شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

شركة ” persia” الإيرانية : مشاركتنا في “سيربترو 2021” لدعم الاقتصاد السوري

شام تايمز – علياء خلف أكد “بيمان توفي” من شركة “persia” للنفط والغاز الإيرانية  لـ …

اترك تعليقاً