معلا: رياضة حلب يجب أن تكون أفضل..وصالة الحمدانية الدولية ستجهز خلال أيام

حلب/محمود جنيد
احتفالاً بنجاح الاستحقاق الدستوري الرئاسي، وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة، أقيم اليوم في محافظة حلب وفي صالة نادي الجلاء في حي تجميل الأشرفية، كرنفال رياضي تضمن فقرات وعروضاً في الرقص التعبيري، والباركور، إضافة لمباراة استعراضية بكرة السلة جمعت نخبة من نجوم كرة السلة السورية والعربية المعتزلين، أعادتنا بماقدم فيها من لمحات رائعة إلى أيام زمن كرة السلة الجميل.
وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا عن سعادته الغامرة بتواجده في حلب وضمن الاحتفالية المميزة التي تألق فيها نجوم وقدامى كرة السلة، تعبر عن محبة الرياضيين بحلب للسيد الرئيس بشار الأسد، الذي قال بأن حلب في عيونه وقلبه، وهي بالتالي في عيون وقلب كل السوريين الذين أقاموا الأفراح على شرف الانتصار بالاستحقاق الدستوري وتعبيرا عن فرحهم بتكملة المشوار كخيار وقرار الرئيس الأسد شعبي.
وبالنسبة لمدى رضاه عن رياضة حلب وواقعها العام، أكد رئيس الاتحاد الرباضي بأنه من المطلوب بأن تكون أحسن مما هي عليه، وبنفس الوقت مطلوب من القيادة الرياضية بأن تقدم أكثر لرياضة حلب.
وكشف”معلا” عن قرب انتهاء الأعمال في صالة الحمدانية الدولية وأنها ستكون جاهزة خلال أيام قليلة مقبلة، وأن هناك افتتاح مميز لهذه الصالة كما كان هناك افتتاح مميز لملعب الحمدانية الدولي.
حضر الكرنفال الذي نظمته اللجنة التنفيذية بحلب، أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي بحلب وابن لعبة السلة والحكم الدولي الأسبق أحمد منصور، وعضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد السلة المهندس علاء جوخه جي،وفعاليات رسمية ، وجمهور من الرياضيين.
هدية رمزية(قميص يحمل صورة السيد الرئيس بشار الأسد وشعار المرحلة الأمل بالعمل) قدمها “معلا”لرئيس اتحاد السلة المؤقت علاء جوخه جي، تكريماً له على انجاز تأهل منتخبنا السلوي الى النهائيات الآسيوية.

شاهد أيضاً

تعرف على مواعيد مواجهات المنتخبات العربية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية

تستأنف منافسات دور المجموعات لأمم إفريقيا 2021 المقامة في الكاميرون، ضمن مواجهات الجولة الثانية اعتبارا …

اترك تعليقاً