الفنان شادي جميل “لشام تايمز”: جمهور حلب عزي وجاهي

شام_تايمز – محمود جنيد

أشعل الفنان شادي جميل أمسية ختام “مهرجان المحبة والوفاء”، بالطرب الأصيل بالفرح، بالمحبة، لحلب وسورية وقائدها الرئيس بشار الأسد، إذ تفاعل معه الجمهور المتحشد على مدرجات مسرح قلعة حلب، بصورة خيالية لايعيها إلا من عايشها من قلب الحدث ، فكانت بحق مسك الختام.

وفاجأ الفنان جميل جمهور حفل الختام، بتقديم أغنيتين جديدتين خص بهما ولأول مرة “مهرجان المحبة والسلام ” الأولى (تعال أريدك وأنت أختار بعيني تريد أضمك) وهي من كلمات وألحان فتحي الجراح، والثانية (آه منك من جمالك من حلاك) وهي من كلمات الشاعر صفوح شغالة وألحان جورج ميردوريسيان.

وأكد جميل” لشام تايمز” بأنه لم يستغرب ذلك التفاعل الرائع من جمهور حلب أم المعالي والرتب والثقافة والطرب، مضيفاً بأن كل ماحدث على مسرح قلعة حلب في ليلة ختام “مهرجان المحبة والوفاء” شيء طبيعي من شعب حلب السّميع الذوّاق والمثقف موسيقياً.

وحول الإقبال الكبير على حضور حفله من قبل الجمهور الحلبي الذي ملأ مدرجات مسرح قلعة حلب قبل ساعات من بدء الحفل قال المطرب الأصيل، بأن هذا هو عزه وجاهه، ولو دار الفنان العالم كله فلن يجد عزه، إلا في بلده ومع أهله وشعبه.
ولفت جميل إلى أن الشعب السوري بصموده وثباته أثبت للعالم أجمع بأن ارتباطه بأرضه وجذوره ووطنه وقائده الذي يحتفي به رئيساً لولاية دستورية جديدة لامساومة فيه، و ثقافة الحياة لديه أقوى من ثقافة الموت والديمقراطية خلقت لسورية وشعبها الطيب بعلمه وحضارته وثقافته، وبإبداعه وتفوقه في مختلف المجالات.

وختم الفنان شادي جميل حديثه الخاص” لشام تايمز” بالإفصاح عن برنامج فني حافل ضمن سورية في الصيف ،سيحيي بعدها حفلتين في لبنان ويختتمه بإحياء مجموعة حفلات في فنزويلا .

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

                                       

 

 

 

شاهد أيضاً

النجم شادي جميل يعلن انطلاق مهرجان “المحبة والوفاء” في يومه الثالث والآخير

شام تايمز_ أنطوان بصمه جي انطلاق فعاليات مهرجان المحبة والوفاء على مسرح قلعة حلب حيث …

اترك تعليقاً