الفنان يزن رشيد في برنامج طربي منوع على مسرح قلعة حلب

شام تايمز- أنطوان بصمه جي

احتضن مسرح قلعة حلب، يوم أمس السبت، ما يقارب 3000 شخصاً في مهرجان “المحبة والوفاء” في يومه الثاني الذي أحياه المطربين الشباب (رشيد نجار- وديع شمس الدين- يزن رشيد) برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقي أنس ناشد، ومشاركة المواهب الشابة التي شاركت في برنامج star of Aleppo في أوبريت جماعي حمل اسم “عمار يا بلدي عمار”.

مسك الختام في اليوم الثاني لمهرجان المحبة والوفاء كان الفنان الشاب يزن رشيد الذي يحمل برصيده العديد من الأغاني الخاصة وقدم أعمال فنية تركت بصمة على الساحة الفنية السورية والذي افتتح فقراته الفنية بأغنية “يا بياعين الهوا” للنجم جورج وسوف تلاها أغنية وطنية “راياتك بالعالي يا سورية” وموال لاقيتك والدنيا ليل وأغنية لزرعلك بستان ورود”.

وعلى وقع خاص وإحساس كبير تألق الفنان رشيد بتأدية أغنية “موطني” و “من هون ما منفل وختم الفنان فقراته الفنية بأغنية “منرفع إيدينا بعزمات الليالي”.

وتلاها أغنية جماعية للمطربين الثلاثة والتي كانت “مثل الشمس جبينك عالي” وشارك الحضور الأغنية برفع العلم الوطني.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم، بالإضافة إلى المجمعات التجارية ومشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الفنان شادي جميل “لشام تايمز”: جمهور حلب عزي وجاهي

شام_تايمز – محمود جنيد أشعل الفنان شادي جميل أمسية ختام “مهرجان المحبة والوفاء”، بالطرب الأصيل …

اترك تعليقاً