المطرب وديع شمس الدين يشدو بإطلالته الأولى مسرح قلعة حلب

شام تايمز- أنطوان بصمه جي
احتضن مسرح قلعة حلب، يوم أمس السبت، ما يقارب 3000 شخصاً في مهرجان “المحبة والوفاء” في يومه الثاني الذي أحياه المطربين الشباب (رشيد نجار- وديع شمس الدين- يزن رشيد) برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقي أنس ناشد، ومشاركة المواهب الشابة التي شاركت في برنامج star of Aleppo في أوبريت جماعي حمل اسم “عمار يا بلدي عمار”.

بعد أن لقبه المايسترو أمين الخياط بالصوت الألماسي خلال مشاركته ببرنامج نجم حلب لعام 2021، وبكل ثقة اعتلى المطرب الشاب وديع شمس الدين مسرح قلعة حلب، ليؤدي فقرته الفنية أمام ما يقارب 3000 شخصاً من الحضور الذين تفاعلوا مع أغانيه الوطنية والطربية.

افتتح المطرب الشاب فقرته بأغنية (ارفعوا أيديكم بالعالي وتلاها أغنية تكة وعندي قناعة وعالموت وبعض العتابا لينسجم الحضور مع أغنية يا سيف على الأعدا طايل وبيا يا بيا) وختم بوصلة قدود حلبية سحره قلوب الحضور وأغنية كثر الحديث للنجم الكبير كاظم الساهر.

ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم، بالإضافة إلى المجمعات التجارية ومشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.

التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الفنان شادي جميل “لشام تايمز”: جمهور حلب عزي وجاهي

شام_تايمز – محمود جنيد أشعل الفنان شادي جميل أمسية ختام “مهرجان المحبة والوفاء”، بالطرب الأصيل …

اترك تعليقاً