بعد “مهرجان المحبة والوفاء”.. أوبريت “عمار يابلدي” يصور على طريقة الفيديو كليب بمشاركة 70 فنان

شام تايمز – محمود جنيد

حظي أوبريت “عمار يابلدي” الذي افتتح به نجوم برنامج “Star of Aleppo” حفل اليوم الثاني من مهرجان المحبة والوفاء، بمشاركة الفنانين الذين أحيوا الحفل، إشادة واستحسان الجمهور الحاضر الذي تفاعل معه بشدة وصفق مطولاً.
وأعرب نقيب فناني حلب عبد الحليم حريري المشرف على العمل الذي كتب كلماته الشاعر نجيب نجم ، ولحنه الموسيقار أمين خياط عن فخره بالأصداء الإيجابية التي حققها “عمار يابلدي عمار” وهو ثمرة برنامج المواهب الحلبي Star of Aleppo، مضيفاً بأن إعادة تقديمه على مسرح قلعة حلب في مهرجان “المحبة والوفاء” وفي مناسبة كبيرة وهي الاحتفال بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز الرئيس بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية، يعطيه قيمة مضافة.

وأكد حريري بأن الانطباعات العامة حول مهرجان “المحبة والوفاء” إيجابية، وهو ما يمكن رصده من خلال تفاعل الجمهور الذي استعاد نبض الفرح على مسرح القلعة بعد سنوات الأزمة.

من جانبه المخرج كمال شنو، كشف “لشام تايمز” بأن أوبريت “عامر بابلدي عمار” الذي وصفه بالمهم جداً، سيصور على طريقة الفيديو كليب في مدينة حلب بمشاركة 70 فنان حلبي.

وأكد المخرج شنو الذي قدم رؤية بصرية مميزة لحفل اليوم الثاني من مهرجان “المحبة والوفاء”، بأن تفاعل الجمهور والانطباعات التي خرج بها حول الحفل، تؤكد على نجاحه، وهو ما تضافرت الجهود لتحقيقه، لأن المناسبة والمكان الذي أقيمت فيه وجمهور حلب يستحق ذلك.
ومهرجان “المحبة والوفاء” تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة حلب ووزارة الثقافة، ومع مجموعة “أرمان” وهي مجموعة لتطوير إدارة الفنادق ذات تصنيف الخمسة والأربع والثلاثة نجوم بالإضافة إلى المجمعات التجارية و مشاريع الشقق الفندقية والمطاعم في سورية، وذلك بتاريخ “11-12-13 حزيران الحالي” على مدرج قلعة حلب.
التغطية الإعلامية: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الفنان شادي جميل “لشام تايمز”: جمهور حلب عزي وجاهي

شام_تايمز – محمود جنيد أشعل الفنان شادي جميل أمسية ختام “مهرجان المحبة والوفاء”، بالطرب الأصيل …

اترك تعليقاً