وزير السياحة “محمد رامي مرتيني”: التعاون بين وزارة السياحة ووزارة الثقافة ليس وليد اليوم

شام تايمز – آمنة ملحم

تصوير ومونتاج: يعرب السالم

أكد وزير السياحة “محمد رامي مرتيني” لـ”شام تايمز” خلال حضوره حفل المايسترو طاهر مامللي الذي أقيم في أوبرا دمشق مساء السبت 5 حزيران، أنه “نعيش أيام مباركة تتمثل بفترة كاملة من الاحتفالات بالنصر الكبير الذي تحقق على أرض سورية، ليس فقط ضد الإرهاب بل أيضاً تمثل بانتصار إرادة الشعب السوري على كل القوى المعادية وقوى التآمر التي استهدفت سورية بكل المجالات الثقافية والاقتصادية والسياحية والتجارية.

وأضاف “مرتيني” أن التعاون بين وزارة السياحة ووزارة الثقافة ليس وليد اليوم، إنما هنالك برنامج كامل من التعاون، مشيراً إلى الشراكة بكل نشاطات الفرقة السمفونية الوطنية ونشاطات دار الأوبرا، إضافةً إلى رعاية النشاط الثقافي الذي يروج لحضارة وثقافة سورية، والذي يمثل الفكر واللغة الراقية للشعب السوري.

ولفت الوزير إلى أن موسيقى طاهر مامللي روجت لسورية والدراما السورية التي عبرت عن قضاية الأمة والشعب السوري.

يشار إلى أن الراعي الإعلامي للحفل “شبكة شام تايمز الإعلامية”، والحفل أقامته شمس أكاديمي بالتعاون مع ” الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون” و”وزارة السياحة”، وبرعاية من “إذاعة نينار – شركة proguard – شركة yalla party – وشركة davinci home – وشركة Elias Issa”.

وقُدم الحفل بالتعاون مع أوركسترا أورفيوس التي تأسست عام 2004م، وتضم أكثر من “30” موسيقياً محترفاً، وقدمت الكثير من الحفلات في سورية والمنطقة، ولها أعمالها الفنية محلياً ودولياً، وأسسها ويديرها المايسترو أندريه معلولي.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: نسبة الحضور الكبيرة بحفل “مامللي” دليل على تقدير الناس

شام تايمز – بتول سعيد تصوير ومونتاج: يعرب السالم عبر المايسترو “ميساك باغبودريان” خلال حديثه …

اترك تعليقاً