منتخب سورية لكرة القدم يسعى لمواصلة انتصاراته في تصفيات آسيا وكأس العالم من بوابة منتخب غوام

بمعنويات عالية يسعى منتخب سورية لكرة القدم لمواصلة انتصاراته في التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023 وذلك عندما يلتقي منتخب غوام بعد غد على ملعب الشارقة في مباراته ما قبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات.
وكان منتخبنا أحرز فوزاً ثميناً على منتخب المالديف أمس بأربعة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.
وضمن منتخبنا بهذا الفوز تأهله إلى النهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم حيث رفع منتخبنا رصيده إلى 18 نقطة عزز بها صدارته للمجموعة الأولى متقدماً على الصين بثماني نقاط ويأتي منتخب الفلبين ثالثاً برصيد 7 نقاط ثم المنتخب المالديفي بـ 6 نقاط وأخيراً منتخب غوام دون نقاط.
ووفقاً لنظام التصفيات فإنه يتأهل للنهائيات الآسيوية والدور الحاسم من تصفيات كأس العالم متصدر كل مجموعة في التصفيات وعددها ثماني مجموعات إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثاني وسيلتقي منتخبنا مع منتخب الصين في الخامس عشر من الشهر الجاري وفقا للمواعيد الجديدة التي حددها الاتحاد الآسيوي بعد أن تم نقل ما تبقى من مباريات تصفيات المجموعة الأولى من الصين إلى الإمارات العربية.

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يقسو على بنفيكا برباعية نظيفة في دوري الأبطال

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا عريضا على مضيفه بنفيكا البرتغالي برباعية بيضاء في المباراة التي …

اترك تعليقاً