وزارة السياحة تعقد اجتماعها المركزي.. وزيارة الوزير للرياض أهم ملفاتها

شام تايمز – متابعة

عقد وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني الاجتماع المركزي لمفاصل عمل الوزارة بحضور معاونيه م.غياث الفراح وم.نضال ماشفج والمديرين المركزيين المتخصصين.

تناول الاجتماع المركزي عدة محاور أهمها مشاركة وفد وزارة السياحة برئاسة السيد الوزير باجتماع لجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية السابع والأربعون، ومؤتمر انعاش السياحة وافتتاح المكتب الإقليمي للجنة في الرياض – المملكة العربية السعودية.

كما ناقش الاجتماع قانون الاستثمار الجديد ومنعكساته الإيجابية على الواقع السياحي والاقتصادي، إضافة إلى ما تم إنجازه من تحضيرات ملتقى الاستثمار السياحي.

إضافة إلى ذلك ناقش الاجتماع الموازنة الاستثمارية للعام 2022، والتزام المنشآت السياحية بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

واتم إنجازه من أعمال الاستبدال والتجديد في الفنادق الدولية العائدة بملكيتها للوزارة، إضافة إلى استكمال تجهيزات مشروع المدرسة الفندقية في حي الوعر بالإضافة إلى عدة مواضيع تتعلق بالمشاريع السياحية، التعليم والتدريب السياحي والفندقي والتركيز على السياحة الداخلية والشعبية في مختلف المحافظات وتنوع المنتج السياحي.

شاهد أيضاً

تدريبات “إسرائيلية” تحاكي هجمات على منشآت نووية إيرانية

شام تايمز – متابعة  يجري سلاح الجو التابع لكيان الاحتلال الإسرائيلي تدريبات تحاكي هجوماً محتملاً …

اترك تعليقاً