شركة Yalla Partyترعى حفل الموسيقار طاهر مامللي بأوبرا دمشق

شام تايمز- متابعة

تشارك شركة Yalla Party برعاية الحفل الموسيقي للمايسترو طاهر مامللي، والذي تقيمة شمس أكاديمي، بالتعاون مع أوركسترا  أورفيوس، على خشبة دار الأوبرا بدمشق، بتاريخ 5 حزيران

هي شركة خاصة من الناحية الإدارية تأسست عام 2006، وذلك للعمل في مجال إدارة الإعمال الفنية والإنتاج لأكثر من نجم في العالم وإدارة العلاقات العامة في أهم شركات الإنتاج .

كما عملت شركة Yalla Party في تنظيم وتجهيز الحفلات والمهرجانات، وحفلات الزفاف في أكثر من بلد عربي وغربي، وذلك من خلال علاقاتها المنتشرة والجيدة مع الفنانين والتواصل الدائم مع جميع شرائح المجتمع في البلدان العربية،  بالتعاون مع أقوى الكوادر البشرية والعمل في أهم الأحداث الفنية والانتشار الواسع.

يذكر أن الراعي الإعلامي للحفل “شبكة شام تايمز الإعلامية”، والذي تقيمه شمس أكاديمي بالتعاون مع ” الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون” و”وزارة السياحة”، وبرعاية من “إذاعة نينار – شركة proguard – شركة yalla party – وشركة davinci home – وشركة Elias Issa”.

والحفل يُقدم بالتعاون مع أوركسترا أورفيوس التي تأسست عام 2004م، والتي تضم أكثر من “30” موسيقياً محترفاً، وقدمت الكثير من الحفلات في سورية والمنطقة، ولها أعمالها الفنية محلياً ودولياً، وأسسها ويديرها المايسترو أندريه معلولي.

شاهد أيضاً

المايسترو “ميساك باغبودريان”: نسبة الحضور الكبيرة بحفل “مامللي” دليل على تقدير الناس

شام تايمز – بتول سعيد تصوير ومونتاج: يعرب السالم عبر المايسترو “ميساك باغبودريان” خلال حديثه …

اترك تعليقاً