فاتح سلمان: عرض” فلة والأقزام السبعة”حمل رؤية بصرية ساحرة

شام تايمز – خاص
أكد فاتح سلمان لـ شام تايمز: أنه استمتع بعرض ” فلة والأقزام السبعة”، أكثر من الأطفال الموجودين وهذا يدل على نجاح العرض وهذه تجربة تحسب للشركة المنتجة، وللمشرف العام للعمل بهذا العمل البصري المسرحي الغنائي البحت.

ونوه سلمان بأن هذا النجاح الهائل يحسب لمخرج العمل بوجود الغرافيك والرؤية البصرية الساحرة ذات التمازج الكامل بين الخلفية والفنانين و”الغرافيك” وهذا شيء صعب جداً ، وقد يكون بسيط لدى الجمهور لكنه على أرض الواقع صعب ومكلف جداً موجهاً الشكر لكل فريق عمل المسرحية .

وأضاف فاتح أن المسرح ضروري ومهم جداً وهذا العرض خطوة تحسب للشركة المنتجة التي تصدت للعمل بكلفة انتاج عالية ومهم جداَ بإتجاه ترويج منتج ثقافي مسرحي للأطفال والكبار، خصوصاً أنه لدينا فنانين مسرح كثر، مؤكداً أننا نستطيع مع الوقت استرجاع قوتنا الهائلة في السبعينيات من خلال هكذا عروض وشركات تتبنى الموضوع الفكري والثقافي لهكذا أعمال .

يذكر أن عرض “فلة والأقزام السبعة” الغنائي البصري الأول من نوعه في سورية، من إنتاج مؤسسة “ميّار” الدولية للإنتاج والتوزيع الفني.
تأليف: هشام كفارنة، سينوغرافيا وإخراج: بسام حميدي، موسيقا: إيهاب مرادني، الإشراف العام: زياد الموح، الشريك الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية.

شاهد أيضاً

الناقد سامر إسماعيل: عرض “فلة الأقزام السبعة ” قدم فرجة ممتعة تجمع بين فنون الزمان والمكان

شام تايمز – خاص قال الناقد سامر إسماعيل على خلفية حضوره لعرض “فلة والأقزام السبعة” …

اترك تعليقاً