مصممة الأزياء منال عجاج تدعم حفل كارمن توكمه جي

شام تايمز – متابعة

تشارك مصممة الأزياء منال عجاج برعاية حفلي الفنانة كارمن توكمه جي والذين سيقامان برفقة أوركسترا أورفيوس، بقيادة المايسترو أندريه معلولي، على خشبة مسرح دار الأوبرا يومي الأحد والاثنين بدمشق بتاريخ 23 _24 / 5/ 2021 الساعة 8:00 مساءً.

يشار إلى أن منال بدأت العمل في مجال الأزياء من عمر الـ 10 سنوات، وقدمت أول ثوب عروس كامل من تصميمها وهي في سن 14 عاماً.
ومن ثم انتقلت عجاج لدولة الكويت وتابعت العمل في دار “سماليا” للأزياء لمدة 5 سنوات، واعتبرت أصغر مصممة أزياء في سن الـ /20/ ثم عادت إلى دمشق وافتتحت مشغل أزياء صغير يحوي على 50 آلة تطريز و يعمل فيه /55/ موظفاً.

صقلت منال موهبتها بدورات مكثفة في إيطاليا وتايلاند ومع استمرار العمل في المشغل، انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة العين، وبدأت العمل في مجال تصميم الأزياء في وافتتحت اتيليه “منال ديلا مودا” وكان أكبر دار أزياء في مدينة العين و أبو ظبي، وضم حفل الافتتاح نخبة من فناني سورية.

شاركت عجاج في عرض أزياء دولة البحرين تحت رعاية الأميرة ثلجية عام 2006، ومن ثم شاركت في عرض أزياء في مدينة أبو ظبي الإماراتية عام 2007.

إضافة لمشاركتها في عرض أزياء في مدينة العين عام 2008.

كما شاركت في معرض “شيك ليدي” برعاية الشيخة “مهرة” في عام 2014.

لتتفتح دار أزياء منال عجاج في مدينة دبي لجميرا.

قدمت عجاج عرض في “خان أسعد باشا” عام 2015 وذلك تضامناً مع الأطفال المصابين بمرض السرطان حيث تضمن العرض مزاد علني بإشراف الفنان عبد المنعم عمايري وذهب رعيه لرعاية الأطفال المصابين بالسرطان .

ونالت عجاج لقب عشتار سوريا للمغتربين كأفضل سيدة أعمال سورية في المغترب.مصممة الأزياء منال عجاج تدعم حفل كارمن توكمه جي

شاهد أيضاً

كارمن توكمه جي في أوبرا دمشق اليوم

شام تايمز – متابعة تحيي الفنانة كارمن توكمه جي حفلاً غنائياً اليوم الأحد على خشبة …

اترك تعليقاً