أطباء القنيطرة: لا يحق للغرب أن يتدخل بانتخابات سورية وقرار أبنائها

خاص – شام تايمز – ديما مصلح

أكد عاملون في القطاع الطبي بالقنيطرة على أهمية حقهم في المشاركة بالتصويت للانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري، موضحين أن هذه الانتخابات ترفع سقف الطموحات لدى المواطن، إضافةً للعمل على تغيير الواقع الخدمي والاقتصادي إلى الأفضل.

مدير صحة القنيطرة د.”عوض العلي” أكد لـ “شام تايمز”، أن المشاركة في الانتخابات حق وواجب على كل مواطن سوري شريف، إضافةً إلى أنها ضمان لأمان واستقرار البلد، ورسالة للمرتزقة من داخل البلد وخارجه بأن لنا حرية اختيار رئيسنا، وبالتالي الغرب لا حق لهم أن يتدخلوا بحقنا.

وأوضح “العلي” أن المواطن الشريف سيختار القائد الذي أبقى هذا البلد شامخاً، وسيقف مع من وقف بوجه الأعداء في فترة الحرب، ومن زرع الأمل في قلب الفلاحين قبل أن يزرع الشجر أثناء حرق محصولهم، ومن كان مع العمال والجرحى وكان مع الجيش بكل خطوة.

بدورها رئيسة قسم العيادات في مشفى الشهيد ممدوح أباظة د.”أمل السالم” بيّنت لـ “شام تايمز” أن الانتخابات استحقاق دستوري، وواجب على كل مواطن لينتخب المرشح المناسب ليقود الوطن لبر الأمان، ويعرف متطلبات شعبه بالدرجة الأولى بهدف توفير المستوى المعيشي الذي يليق بشعبه.

معاون مدير صحة القنيطرة “حسين بركة” أوضح لـ “شام تايمز” أن الانتخابات هي عملية ديمقراطية، وخاصةً في هذه المرحلة الانتقالية التي نعيشها بعد حرب دامت عشر سنوات، لافتاً إلى أنه يجب على كل مواطن شريف أن ينتخب الشخص المناسب.

ونوّه “بركة” إلى أن الشعب سينتخب من سيحارب الفساد ومن يستمر في القضاء على الإرهاب، قائلاً: “بالنسبة لي السيد بشار حافظ الأسد هو الوحيد القادر على حمل هذه المسؤولية، والذي استطاع نفض غبار الحرب والفساد عن سورية لتبقى شامخة”.

من جهته مدير عام مشفى الشهيد “ممدوح أباظة” في القنيطرة د.”حسن عرسان” أوضح لـ “شام تايمز” أن المشاركة في الانتخابات واجب على كل مواطن سوري ليحافظ على أرضه وعرضه وكرامته، وسنختار المرشح المناسب كما أنها تعكس حرص سورية على إنجاز جميع استحقاقاتها الدستورية بمواعيدها.

يُذكر أنه من المقرر أن تجري الانتخابات الرئاسية في سورية على مرحلتين، الأولى تبدأ في الـ 20 أيار للسوريين في الخارج، والثانية تبدأ في 26 أيار بالنسبة للمواطنين في الداخل السور

شاهد أيضاً

“باحث تشيكي”: فوز “الأسد” جاء نتيجة الثقة العالية بنهجه السياسي

شام تايمز – متابعة أكد الباحث العلمي التشيكي “فلاستا هافيلكا” أن إنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز …

اترك تعليقاً