صواريخ المقاومة تشل المستوطنات وصفارات الإنذار تدوي في “تل أبيب”

صواريخ المقاومة تشل المستوطنات وصفارات الإنذار تدوي في “تل أبيب”

شام تايمز – متابعة 

أكدت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، أن الهجمات الصاروخية التي أطلقت من غزة، تسببت في إصابة خط أنابيب نفط بين “إيلات” و”عسقلان”.

وأفادت وسائل إعلام عربية، بدوي صفارات الإنذار في مستوطنة “أسدود”، فيما ردت المقاومة بقصف مستوطنات في غلاف قطاع غزة بوابل من الصواريخ، في أكبر هجوم صاروخي تتعرض له “إسرائيل” وفق ما ذكرته وسائل إعلام العدو.

وقال مسؤول حكومي “إسرائيلي” إن خطاً لأنابيب الوقود مملوكاً لشركة تابعة لحكومة الاحتلال، أصيب في هجوم صاروخي من غزة، فيما أظهر مقطع فيديو بثته القناة 12 العبرية، ألسنة اللهب تتصاعد من مستودع ضخم للوقود بالقرب من مستوطنة “عسقلان”.

إلى ذلك، أعلنت “خدمة الإسعاف الإسرائيلية”، إصابة 11 مستوطناً بجروح خطيرة في الهجمات الصاروخية على مستوطنة “تل أبيب” عاصمة الكيان، فيما قالت القناة 12 بالتلفزيون “الإسرائيلي” الرسمي، إن صاروخاً أصاب مبنى في ضاحية “هولون” في مستوطنة “تل أبيب”.

وأعلن الاحتلال في وقت متأخر من الثلاثاء، إغلاق مطار “بن غوريون” الدولي في “تل أبيب”، جراء القصف المتواصل للمقاومة الفلسطينية، وسقوط الصواريخ عليه، التي شلت حركته بشكل نهائي، لتسارع سلطات الاحتلال، وتوجه كل الطائرات المتوجهة إلى “تل أبيب”، والتي كان من المنتظر نزولها في المطار، إلى النزول في قبرص أو اليونان.

وكانت القناة 13 العبرية، قد أفادت باستهداف قاعدة “نيفاتيم” الجوية، في “بئر السبع” بوابل من الصواريخ، فيما ذكرت قناة “كان” ومواقع عبرية، بأن  وابل من الصواريخ استهدف “بالماخيم” و”بئر السبع” و”تل أبيب” ومحيطها، فيما دوت صفارات الإنذار في “نيس زيونا” قرب “الرملة”.

من جهته، دعا رئيس وزراء العدو “بنيامين نتنياهو” المستوطنين إلى التزام الملاجئ، بسبب الضربات الصاروخية التي توجهها فصائل المقاومة الفلسطينية، زاعماً أن الحرب مستمرة ضد تلك الفصائل.

 

 

 

شاهد أيضاً

“عون” يؤكد تمسك بلاده بحقوقها في مفاوضات ترسيم الحدود مع الاحتلال

شام تايمز – متابعة أكد الرئيس اللبناني “ميشال عون”، الثلاثاء 26 تشرين الأول، أن بلاده …

اترك تعليقاً