“قسد” تفشل في التسلل إلى مناطق “المرتزقة”

شام تايمز – متابعة

اندلعت اشتباكات عنيفة بين إرهابيي ما يسمى “الجيش الوطني السوري” المدعوم من قبل قوات الاحتلال التركي، وعناصر ميليشيا “قسد” المدعومة أميركياً، شرق مدينة “حلب”، بحسب وسائل إعلام موالية للتنظيمات الإرهابية.

ودارت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين إرهابيي “الجيش الوطني” و”قسد” على جبهة “الدغلباش” غربي مدينة “الباب” شرق حلب، على خلفية محاولات تسلل قامت بها الميليشيا الانفصالية إلى مناطق سيطرة الإرهابيين في المدينة.

وأضافت أن اشتباكات أخرى، اندلعت بين الطرفين، على محور قريتي “عرب حسن” و”المحسنلي” شمالي مدينة “منبج”، الواقعة تحت سيطرة ميليشيا “قسد”.

وترافق الاشتباكات المتقطعة، قصف لقوات الاحتلال التركي، بالمدفعية الثقيلة، نهاية شهر نيسان الماضي، على مناطق خاضعة لسيطرة “قسد” في ريفي حلب الشمالي والشرقي.

وطال القصف قريتي “مرعناز” و”منغ” بريف حلب الشمالي، الخاضعتين لسيطرة “قسد”، كما استهدف القصف التركي، بعدد من القذائف قرية “توخار محسنلي”، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بالأسلحة الثقيلة على محور بلدة “تادف” الواقعة بالقرب من مدينة “الباب” بريف حلب الشرقي.

وفي وقت سابق، قصفت قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها الإرهابيين، أكثر من 20 موقعاً تابعاً لميليشيا “قسد” في “تل رفعت” شمال حلب، أسفرت عن تدميرها بالكامل، ووقوع قتلى في صفوف الميليشيا.

 

شاهد أيضاً

الاحتلال وميليشياته ينتقمون من “مركدة”

شام تايمز – متابعة أكدت مصادر محلية وعشائرية، أن المسلحين الموالين للجيش الأمريكي من ميليشيا …

اترك تعليقاً