“أربيان بيوتي” لـ “شام تايمز”: هدفنا في “كيم إكسبو” انتشار المنتجات السورية عالية الجودة

شام تايمز – علياء خلف

أوضحت مديرة تسويق شركة “اربيان بيوتي” الجمال العربي “لين جسومة” لـ “شام تايمز” أن أهمية معرض “كيم إكسبو” تأتي لمشاركة وعرض المنتجات وتصدريها، مشيرة إلى أن الهدف من المعرض هو انتشار المنتجات السورية عالية الجودة بشكل أكبر وأوسع مما يساهم في دعم الاقتصاد بشكل عام.

وعن منتجات شركة ” اربيان بيوتي”، قالت “جسومة” إن ماركة ” أربيان نايت” بارفانات صناعة سورية وماركة “ماركس” هي للعناية بالشعر والجسم ” شامبو شاور، حمامات زيت، بدي لوشن” وخط المنظفات كحول و”تاتش”، ويتواجد المقر في مشروع دمر بدمشق، كما يتم تصدير المنتجات للعديد من الدول منها العراق وإيران.

ويهدف معرض “كيم إكسبو” المُنظّم من قبل مجموعة “مشهداني” الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات الكيميائية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات  ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

شاهد أيضاً

محاضرة بعنوان “الألومينا المسامية” في معرض “كيم أكسبو” بدمشق

شام تايمز – علياء خلف أقام المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنلوجيا محاضرة بعنوان ” الألومينا …

اترك تعليقاً