رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية لـ “شام تايمز”: “سورية بلد حي ولديها إمكانيات عالية”

شام تايمز- دانا نور

قال رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية “عبد الرزاق الزهيري” لـ “شام تايمز” خلال زيارته لمعرضي الصناعات البلاستيكية والكيمائية، إن هذه المعارض أقيمت لتظهر للعالم أن سورية بلد حي ولديها إمكانيات عالية وصناعات كبيرة، مضيفاً أن الشعب السوري استطاع تغيير المجرى المأخوذ عليه، حيث تجلى ذلك بالحداثة والعمل والأمان والاستقرار، وفق تعبيره، مشيراً إلى أن الصورة المنقولة عن سورية للعالم من خلال الإعلام غير صحيحة.

 

وأكد “الزهيري” أن المشاركة العراقية في هذه المعارض كبيرة جداً، آملاً أن تكون هذه المعارض والمشاركات خطوات هامة في مسار العلاقات الإيجابية بين البلدين.

ويهدف معرضي “سيريا بلاست” و”كيم إكسبو” المقامان على أرض مدينة المعارض في العاصمة دمشق، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية والكيميائية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، إضافةً لتطوير هذه المنتجات ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.
ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

كوزما بلاست لـ” شام تايمز”: “سيريا بلاست” يفيدنا في استعادة جزء من نشاطاتنا

شام تايمز – زينب ضوّا بيّن مدير شركة “كوزما بلاست”،”حسام النحاس” لـ” شام تايمز” أن …

اترك تعليقاً