“المتحدة” للتجارة لـ “شام تايمز”: المجموعة ساهمت بإعادة تأهيل بعض المعامل ونسعى للمزيد

شام تايمز – نوار أمون

تشارك مجموعة “المتحدة” للتجارة، في معرض “سيريا بلاست” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن مشاركة المجموعة في المعرض، أوضح مدير الشركة “سمير عبد النبي” أن الشركة تقوم باستيراد جميع خطوط الإنتاج والمكنات وقطع التبديل اللازمة في مختلف الاختصاصات الصناعية، بالإضافة لتأمين المعامل وقطع التبديل حسب الطلب.

وبحسب “عبد النبي” فأن الهدف من المشاركة في المعرض، تعتبر فرصة مهمة وكبيرة للقاء التاجر والصناعي، وخلق فرص جديدة للتعاون.

وبيّن مدير الشركة، أن المجموعة ساهمت بإعادة تأهيل وتطوير معامل ومصانع، قام الإرهابيون بتخريبها وتدميرها في مناطق عدة، كالمناطق الصناعية والمعامل القريبة من مدينة دمشق وغيرها.

وكشف “عبد النبي” عن تعاون مع إحدى الشركات العراقية، لتشغيل معمل لتصنيع الأكياس البلاستيكية.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية، سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية، ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية لـ “شام تايمز”: “سورية بلد حي ولديها إمكانيات عالية”

شام تايمز- دانا نور قال رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية “عبد الرزاق الزهيري” لـ “شام …

اترك تعليقاً