“ليان” للتعبئة والتغليف لـ “شام تايمز”: نسعى دائماً للمشاركة والتواجد المستمر بالمعارض

شام تايمز – نوار أمون

تشارك شركة “ليان” للتعبئة والتغليف، في معرض “سيريا بلاست” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وأوضح مدير الشركة “حسن الزير” أن الشركة تصنع للمعامل والشركات، الأغلفة البلاستيكية الخاصة بها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأكياس والأغلفة.

وبيّن “الزير” أن الشركة تسعى بشكل مستمر للمشاركة والتواجد بالمعارض، مؤكداً نجاح المعرض من خلال الإقبال اللافت رغم ما نشهده من أزمة نقل وصعوبة تأمين المشتقات النفطية.

وعبر عن أمله بأن يثمر المعرض على نتائج إيجابية، من خلال العقود والصفقات التجارية بين الشركات.

ويهدف معرض “سيريا بلاست” المنظم من قبل مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات البلاستيكية، سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات البلاستيكية، ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم. ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

شاهد أيضاً

رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية لـ “شام تايمز”: “سورية بلد حي ولديها إمكانيات عالية”

شام تايمز- دانا نور قال رئيس اتحاد غرف التجارة العراقية “عبد الرزاق الزهيري” لـ “شام …

اترك تعليقاً