“السمان” للعطور لـ “شام تايمز”: نقدم مواد وعطور متنوعة بخبرة علمية

شام تايمز – نوار أمون

تشارك مؤسسة “السمان” لتجارة العطور والمواد الأولية، في معرض “كيم إكسبو” الذي يقام على أرض مدينة المعارض بدمشق في الفترة ما بين 1 وحتى 4 نيسان الجاري.

وخلال حديثه عن مشاركة المؤسسة في المعرض، أوضح مدير المبيعات في شركة “السمان” لشبكة “شام تايمز” أن الشركة تنشط في مجال تجارة المواد الأولية لصناعة المنظفات والدهان والعطور منذ عام 2013، حيث توفر الشركة مجموعة متنوعة من المواد الأولية والتجميلية، بالإضافة إلى خبرة فريق من الكيمائيين بتركيب المواد العطرية الداخلة بصناعة المنظفات.

ونوه مدير المبيعات في الشركة، أن للشركة فرعين في دمشق، والعمل جارٍ على افتتاح فرع ثالث.
بدورها، بينت الكيمائية ومشرفة المبيعات في الشركة، أنه بالإضافة لتقديم المواد الأولية الداخلة بصناعة المنظفات، فإن الشركة تقدم الدعم الفني، والخبرة العلمية للمواد عبر فريق مختص من الكيمائيين، مبينةً أن المؤسسة ستتطرح في المعرض أفكار ومنتجات جديدة منها “الصابون العطري الشفاف”.

ويهدف معرض “كيم إكسبو” إلى إظهار الهوية الدولية للمنتجات الكيميائية سواءً من حيث الجودة أو التنوع، كما يهدف المعرض الى تطوير المنتجات ووضع أفضلية لها في قطاع المنتجات الصناعية العالمية وتحسين مستواها ورفعها إلى مستويات متقدمة.

ويجمع هذا الحدث أبرز أقطاب الصناعة محلياً وإقليمياً ودولياً، ويقدم فرصة للشركات لاستعراض خدماتها ومنتجاتها ويعزز مواكبتها لأحدث التطورات والخبرات التقنية للمضي قدماً في خططها التشغيلية والتوسعية في أكبر أسواق المنطقة والعالم.

ويستمر المعرض إلى يوم الأحد 4 – 4 – 2021 على أرض مدينة المعارض بدمشق

شاهد أيضاً

شركة “نيوجينو” لـ”شام تايمز”: معرض “كيم إكسبو” فتح لنا أبواب العمل

شام تايمز – ديمة مصلح أكدت المندوبة العلمية في شركة “نيوجينو” الصيدلانية “لبانة حسن” لـ”شام …

اترك تعليقاً